شهادة الايزو iso 17025 certificatiom

شهادة الايزو iso 17025 certificatiom

ISO / 17025 هو معيار عالمي تم إنشاؤه وتوزيعه من خلال المسعى المشترك للمنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO) واللجنة الكهربائية المتخصصة الدولية في عام 1999 ودخلت السلطة بحلول عام 2000. يمكن لمستشاري شهادة ISO 17025 في الكويت على الأرجح تحقيق اساسي. يشير إلى المتطلبات الأساسية لمهارة الاختبار والمحاذاة المختبرات. في كثير من الأحيان ، لن تقر الحكومة ومقدمو الخدمات والإدارة بما إذا كان المختبر غير معتمد لاعتباره قادرًا بالفعل. سيؤدي تفعيل المعيار مع متخصصي ISO 17025 في الكويت إلى مختبرات الاختبار والمواءمة إلى دفع الجمعية لإنشاء نتائج اختبار وتعديل موثوقة ويمكن الاعتماد عليها. بشكل عام ، تُظهر المختبرات المرخصة وفقًا لمعيار ISO 17025 أنها في الواقع قادرة بما يكفي لتقديم تغيير شرعي للحجم واختبار نتائج الضبط. الإدارة المتخصصة ISO 17025  يجب أن تكون الصفات المتعمدة كما هو مفصل في نتائج التعديل أو الاختبار متوقعة. يجب أن تتم الموافقة عليها من خلال تقنية الموافقة المناسبة.

شهادة ISO 17025 في الكويت هي معيار دولي ينطبق على المعامل التي تجري الاختبارات والمعايرة و إنها قائمة بالمتطلبات التي يجب تلبيتها لإظهار أن نظام إدارة التشغيل لديهم الكفاءة الفنية والقدرة على توليد نتائج صحيحة.

فوائد الحصول على شهادة ISO 17025

  1. زيادة مصداقية المختبر
  2. يعزز الثقة في نتائج الاختبارات والتقارير والشهادات
  3. تحسين العمليات وتقليل المخاطر
  4. الصورة الجيدة للشركة في نظر المنظمين والعملاء والموظفين
  5. تحسين مستوى رضا العملاء
  6. اكسب المزيد من الأعمال حيث يكون الاعتماد مطلبًا أو ميزة تنافسية
  7. زيادة الدقة وتوفير التكاليف

متطلبات الحصول على شهادة الأيزو 17025 في الكويت

المطلبان الرئيسيان لشهادة الأيزو 17025 في الكويت هما المتطلبات الفنية ومتطلبات الإدارة.

تتناول المتطلبات الفنية الأساليب والمعدات والموظفين المستخدمين في المختبر،  يجب أن تظهر المختبرات أن الطرق التي تستخدمها مناسبة للاستخدام المقصود منها أخذ العينات ، والتداول ، والتخزين ، وتحضير العناصر المراد اختبارها ومعايرتها. تتطلب شهادة ISO 17025 في الكويت أن تكون الطرق المستخدمة إما طرقًا قياسية أو تطويرًا معمليًا ، فهذا هو الهدف المتمثل في عملية التحقق من الصحة. حددت المتطلبات أيضًا أنه يجب أن يكون لدى المختبر أيضًا جميع المعدات المناسبة لإجراء جميع الاختبارات و / أو المعايرات التي يتم إجراؤها فيما يتعلق بالموظفين ، والمتطلبات هي أن جميع الذين يشغلون معدات معينة وينفذون الاختبارات يجب أن يكونوا مؤهلين.

متطلبات الإدارة في شهادة الايزو 17025

متطلبات الإدارة وجود نظام إدارة مناسب لنطاق أنشطتها. وهذا يشمل نظام مراقبة الجودة ومراقبة التوثيق وسياسات الإدارة الأخرى. يتطلب اعتماد ISO 17025 أيضًا أن يقوم المختبر باستمرار بتحسين فعالية نظام إدارته ، ويتم إجراء فحوصات دورية لضمان تلبية متطلبات ISO 17025 باستمرار. هذا يضمن أن المختبر يتحسن باستمرار في الخدمات التي يمكن أن يقدمها لعملائه. الميزة الرئيسية الأخرى لشهادة ISO 17025 في الكويت هي أن الاختبارات والمعايرة معترف بها عالميًا ، وهذا يعني أنه يمكن للمؤسسة توفير الاختبارات للعملاء في جميع أنحاء العالم مما يزيد من حجم العملاء المحتملين.

يمنح معيار ISO 17025 أجهزة مركز البحث والمهني ثقة لإظهار الكفاءة القابلة للاستخدام والنتائج الجوهرية. يساعد معيار ISO 17025 الجمعية على تعزيز وضع العلامات وإنجاز الاعتراف العالمي يجعله أكثر بساطة. ستدعم المكاتب التي يتم دمجها أثناء تنفيذ المعيار الدولي الاتحاد باستمرار لمنح الكفاءة في السوق بشهادة ISO 17025 في الكويت.

الفحص احد اركان التحديث

يتم تحسين الشركات كل يوم. تشمل المشاريع الهامة المواد ، والاتصالات الإعلامية ، والتلفيقات التركيبية ، والأدوية ، والتكنولوجيا الحيوية ، وإعداد الغذاء ، والصلب ، ومعدات النقل ، والسندات ، والتعدين ، والنفط ، والأجهزة ، والبرمجة. بفضل اقتصادها وابتكارها سريع التطور ، تعد شهادة ISO 17025 واحدة من أكثر المعايير المرغوبة في الوقت الحاضر بين مرافق البحث.

القائمة

المحتوي محمي بحقوق ملكية

لا يمكن نسخة

اتصل بنا